img
  • شرح كيف تقوم بتعدين البيتكوين من خلال الكمبيوتر .

  • كيف تربح عملات البيتكوين من خلال جهازك .

  • How to profit BTC from your Computer ?

السلام عليكم،

أهلاً بكم جميعاً أعزائي متابعي سلسلة البيتكوين على موقع ميجا تقني، في هذا الموضوع أقدم لكم طريقة ربح البيتكوين من خلال الكمبيوتر، نعم تعدين البيتكوين وربحه من خلال جهازك فقط بدون دفع أي تكاليف .

عملة البيتكيوين أصبحت أصعب فأصعب يومياً وصعب الحصول عليها من خلال الطرق التقليدية ، اذا لماذا لا تقوم انت شخصياً بصنعها ذاا كنت تمتلك المميزات أو المؤهلات الخاصة لفعل ذالك ؟! اذا كنت تمتلك جهاز كمبيوتر قوي ويعمل أغلب الوقت في اليوم فلماذا لا تستثمر هذا المعالج القوي في تعدين وربح عملات البيتكوين الرقمية بدون أي جهد أو مصاريف إضافية .

كل ما عليك هو أن يكون لديك الآن جهاز كمبيوتر قوي به معالج رباعي النواة (أقل شئ) سعته 2.1 جيجا هيرتز على الأقل، يمكنك تعدين البيتكوين من خلال هذا المعالج، اذا كان لديك كمبيوتر أقل من هذا سيمكنك فعل هذا أيضاً ولكن للأسف مع الوقت لن يكون ذو قيمة لذالك أنصحك بأن تقتني كمبيوتر أقوى للمستقبل لأن معدلات صعوبة العملة تزداد يوماً بعد يوم وهذا مجاراة لــسعر العملة الذي أصبح يقارب الــ700$ صعوداً وهبوطاً .

والآن لشرح كيفية تعدين عملة بيتكوين من خلال الكمبيوتر ..

موقع MinerGate

موقع MinerGate

هناك الكثير من المواقع والشركات التي تقوم بتوفير هذه الميزة للناس ولكن هناك ما هي نصابة وهناك ما هي شركات فعلية على ارض الواقع وتدفع للمستخدمين بالفعل، جئت لكم بشركة MinerGate تلك شركة من أكبر الشركات في هذا المجال ، معها أنت لن تحتاج إلى أي مال لشراء مساحات سحابية من اجل التعدين السحابي أو شراء أي أجهزة تعدين خاصة .

بالنسبة للأمان ومصداقية الموقع لن تحتاج إلى القلق أصلاً لأن الشركة حصلت على تقييم مصداقية بنسبة 90% على موقع ScamAdvisor ، والشركة تعمل منذ فترة طويلة وهناك أشخاص ثقة حصلوا على أموالهم بعد العمل مع تلك الشركة .

والآن بعدما تعرفت على الشركة قم بالدخول إلى موقعها من هنا ، والقيام بعمل حساب جديد في هذا الموقع من خلال هذا الرابط ، قم بتفعيل الحساب وتحميل البرنامج الخاص بالشركة من هنا (البرنامج الذي سيقوم بالتعدين على الكمبيوتر) .

برنامج MinerGate

برنامج MinerGate

بعد تفعيل حسابك على الموقع وتحميل البرنامج الخاص بالتعدين ستكون جاهز لبدأ رحلة تعدين البيتكوين على الكمبيوتر، ولكن أولاً يجب عليك ان تعرف ما هي نسبة التعدين أو أرباحك اليومية والشهرية من خلال التعدين على الكمبيوتر .

هيا بنا نعمل عملية حسابية بسيطة من أجل هذا الأمر، لنفترض الآن أنك تمتلك كمبيوتر به معالج بسعة 4 جيجا هيرتز ثماني النواة، ستقوم بضرب الــ8 نواة في 4 وسيكون لدينا مجموع قدرة المعالج في الكمبيوتر تساوي 32 جيجا هيرتز .

ومن خلال الحاسبة الموجودة مجاناً في موقع MinerGate ، يمكنك الدخول إليها من هنا سنقوم بعمل تلك العملية الحسابية السابقة ونضع أن قدرة المعالج في الكمبيوتر تساوي 32 جيجا هيرتز وسيقوم الموقع بحساب قدرة التعدين لجهازك لعدة عملات اخرى ومقدارها إذا قمنا بتحويلها إلى عملة بيتكوين .

انظر الصورة التالية، سترى أنني وضعت قدرة المعالج 32 جيجا هيرتز وقامت الحاسبة بعمل اللازم ووضع قدرة الجهاز على التعدين في الساعة واليوم والاسبوع ( جميع تلك العملات الموجودة بالصورة هي عملات رقمية مثل بيتكوين ولكن بيتكوين أغلاهم ) .

حاسبة-لقدرة-الكمبيوتر-على-تعدين-البيتكوين

حاسبة-لقدرة-الكمبيوتر-على-تعدين-البيتكوين

الموقع أيضاً يقدم لك ميزة اختيار تعدين عملة أخرى غير البيتكوين ومن ثم تحويلها لمحفتظك عملات بيتكوين بعد تحويلها من العملة الاخرى إلى بيتكوين ، وهذا يربح أكثر من تعدين البيتكوين نفسه لأن تعدين البيتكوين أصبح أصعب من الماضي .

ومن مزايا هذه الشركة أنها تقدم خدمة التسويق بالعمولة الــ Affiliate من أجل زيادة الأرباح يمكنك دعزة أصدقائك إلى الموقع والربح من خلال تسجيلهم أيضاً ( Affiliate Program ) .

وبالنسبة لشرح كيفية التعامل مع برنامج MinerGate فالأمر لا يستحق شرح ، البرنامج سهل جداً ولا يحتاج إلى شرح يمكنك استكشافه بنفسك، واذا كانت هنا أي مشكلة بخصوص البرنامج يمكنك الاستفسار عنها في التعليقات أو وضع أي اقتراحات عن الموقع أو الموضوع .

والسلام






[شرح] كيفية تعدين البيتكوين من خلال الكمبيوتر



اترك رداً

3 تعليق على “[شرح] كيفية تعدين البيتكوين من خلال الكمبيوتر”

  1. التعقيبات: [شرح] كيفية تعدين البيتكوين من خلال أجهزة التعدين الخاصة