img
  • هل تعرف ما هو أفضل جهاز حالي لتعدين البيتكوين ؟

  • أنواع الأجهزة الخاصة لتعدين البيتكوين .

  • What is the best Machine to mining Bitcoin .

السلام عليكم،
أهلاً بكم أعزائي معدني البيتكوين في العالم العربي خصوصاً والعالم أجمع عموماً 🙂 ، جئتكم اليوم بحديث عن أفضل أنواع الأجهزة لتعدين البيتكوين .

عندما أقول أجهزة لتعدين البيتكوين فأنا أعني بالضرورة تلك الأجهزة الخاصة التي تم صناعتها وبرمجتها خصيصاً من اجل تعدين البيتكوين فقط لا لشئ آخر، لا نقصد هنا أجهزة الكمبيوتر القوية التي يستخدمها أصحابها في تعدين البيتكوين ولا نقصد تلك المعالجات التي تم تحويلها إلى أجهزة تعدين بيتكوين ولا إلى كروت الشاشة تلك المسماة GBU Bitcoin Mining .

نقصد هنا فقط في هذا الموضوع أفضل جهاز لتعدين البيتكوين، ربما أنت تتساءل قبل الشراء ما هو الأفضل والذي يعطي نتيجة أقوى من ذويه؟ أنا أعرف ما هو أفضل جهاز خاص لتعدين البيتكوين وسأخبرك به .

أولاً قبل أن تعرف افضل جهاز لهذا الغرض يجب عليك أن تعرف ان هناك مئات الأنواع من أجهزة تعدين البيتكوين الخاصة، هناك جميع الأشكال والأحجام والجنسيات واللغات، بالرغم من أن عملة بيتكوين هذه ليس مصرح بها في بعض الدول التي تبيعها إلا أنها مشهورة لدى رواد الانترنت ومحبي العملات الرقمية من اجل الخصوصية في التعامل والبيع والشراء على الانترنت، وبرغم أن تلك الدول تقول أنها لا تحب البيتكوين إلا أن هناك أسواق تبيع أجهزة التعدين تلك علناً، الشاهد من هذه الفقرة هو ان تعرف أنها ليست ممنوعة أو غير مصرح بها بأي قانون فيمكنك شراء وبيع تلك الاجهزة عبر الانترنت بدون أن يتعرض لك أي شخص بحجة أن القانون يمنع، كل ما يُقال حول قانونية التعامل بالعملة هو مجرد كلام وحتى لم يُكتب على ورق ولم تعتمده أي جهة، فلا أحد يستطيع الإستغناء عن البيتكوين .

دعني أخبرك بحقيقة قد تكون صادمة بالنسبة لك، الانترنت الخفي أو الانترنت العميق (كما تحب أن تسميه أنت) لا يمكنه بأي حال من الأحوال الاستغناء عن عملة البيتكوين أو بعض العملات الرقمية الأخرى مثل دوغكوين وغيرها لأنه ببساطة يبيع منتجات محظورة قانونياً مثل المخدرات والأسلحة … إلخ، والحقيقة التي ستصدمك أكثر ان الانترنت الخفي يمثل 95% من الانترنت في العالم، كل ما يحدث الآن في أروقة السياسيين هو محاولة لتقنيين العملة لتصبح كبقية العملات العادية يتحكم بها الاقتصاد العالمي وهذا لن يحدث أبداً لأنه إذا حدث ستفقد العملة قيمتها .

دعونا نعود إلى أجهزة تعدين البيتكوين، كما قلت سابقاً هناك أجهزة خاصة لتعدين البيتكوين، وقد قمت بإختيار أفضل ثلاثة أجهزة من أنواع مختلفة بأحجام مختلفة وابتعدت عن تلك الانواع الصغيرة جداً بحجم الفلاش ميموري وغيرها من تلك الأحجام .

ملحوظة : إذا إعتمدت على أجهزة التعدين من حجم الفلاشة ستحتاج إلى عدد مهول منها، أي نعم سعرها لن يتعدى 20$ ولكنك ستحتاج إلى كمبيوتر قوي جداً ليستطيع مجاراة قوة كل هذا العدد من الأجهزة ولأنها لا تعمل وحدها كبقية الأجهزة ستحتاج إلى كمبيوتر ، لذالك أنا لا أحبها .

وهذه صورة وضعت بها مقارنة بين 3 أنواع من اجهزة تعدين البيتكوين بفئتين من الأسعار …

مقارنة-بين-ثلاثة-أنواع-من-أجهزة-تعدين-البيتكوين

مقارنة-بين-ثلاثة-أنواع-من-أجهزة-تعدين-البيتكوين

كما رأيت، تلك الصورة أعتقد أنها قد أوضحت لك الكثير، لدينا ثلاثة انواع من أجهزة التعدين بثلاثة أسعار مختلفة منهم جهازين بنفس السعر تقريباً، الثلاثة أنواع محصورين في AntMiner S7 , Avalon6 , SP 20 Jackson .

يمكنك ملاحظة فروقات الأسعار وقدرات الأجهزة بوضوح من خلال الصورة السابقة، وأعتقد انك قد رجحت جهاز AntMiner S7 التابع للسلسلة الجميلة AntMiner from 1 to 9 ، قدرة الجهاز واضحة جلية بين الأجهزة الأخرى فضلاً عن ان هذا الجهاز متواجد بكثرة في أسواق كثيرة منها امازون وعلي بابا ولا اظن أن هناك أشهر من تلك المتاجر، ولا تقلق من السعر فأنت لديك خيارات بين سلسلة Antminer من الجهاز الأول وحتى الجهاز التاسع، يمكنك مراجعتهم جميعاً عبر مواقع السوق مثل أمازون وعلي بابا .

إذا لنجيب عن عنوان الموضوع، أفضل جهاز لتعدين البيتكوين هو سلسلة AntMiner جميعها، وسأعتمد عليه في شرحي لكيفية تعدين البيتكوين بواسطة الأجهزة الخاصة لسهولة التعامل معه .

يمكنك ترك أي استفسار او إقتراح في التعليقات، والسلام .






ما هو أفضل جهاز خاص لتعدين البيتكوين ؟



اترك رداً

تعليق واحد على “ما هو أفضل جهاز خاص لتعدين البيتكوين ؟”

  1. التعقيبات: [شرح] كيفية تعدين البيتكوين من خلال أجهزة التعدين الخاصة