img
  • ما هو القادم، هل هو أيفون 8 أم أيفون10؟

  • إلى أين ستتجه شركة آبل بعد أيفون 7؟

  • تسريبات جديدة لهاتف أيفون8 تكشف عن التردد في اختيار اسمه.

أخبار التقنية – تقارير جديدة من آبل تكشف عن التردد في اختيار اسم الهاتف أيفون8 خوفاً من مصير أيفون7.

أعتقد ان الحديث عن هاتف أيفون8 قبل البدء في إنتاج الهاتف مبكر جداً، ولكن وسائل الإعلام الأمريكية لم تصمت عن الهاتف الجديد الذي بدأت التسريبات الخاصة به تخرج منذ صدور الهاتف أيفون8 الذي أفشل الشركة سنة كاملة وقلل من العائدات المالية لها.

بدأت وسائل الإعلامات التقنية بجميع اللغات التحدث منذ الآن عن الهاتف الجديد الذي سيخرج أبل من الأزمة هل سيكون Iphone8 او Iphone10؟ وللعلم فقط فإن ما دفع الناس لشراء هاتف أيفون 7 هو نكسة هاتف سامسونج الجديد من عائلة Note ولولا أخبار الانفجارات المتتالية لسقطت شركة أبل ولما باعت ربع الكمية التي قامت ببيعها من أيفون7.

آبل تجهز للهاتف الجديد بكل ما أوتيت من قوة، الهاتف الجديد سيكون بشاشة من نوع OLED LED القوية من شركة Sharp، وستزود الهاتف بتصميم جديد وستتفادى جميع الأخطاء التي فعلتها في أيفون7 السابق، ومع كل تلك التحديثات الجديدة مع الهاتف الجديد الذي من المقرر الإعلان عنه في شهر سبتمبر لعام 2017 فالشركة مترددة حول تسمية الهاتف بين ايفون 8 أو ايفون 10 لتُشعر المستخدم الذي سيقتني الهاتف بأنها قامت بفعل أشياء لم تحدث بأي هاتف آخر، مع كل التحديثات ربما يكون اسم الهاتف الجديد هو ايفون 10.

وكما ذكرنا سابقاً في خبر لتسريب سابق أن الشركة ستقوم بإحداث أكبر تغيير في هواتفها المحمولة حيث ستقوم بالاستغناء عن شاشات LCD وتزويد الهاتف بشاشات من نوع OLED LED من شركة شارب.

الشاشة لن تكون عامة على جميع الأجهزة الجديدة من شركة آبل بل سيتم تزويد الهواتف الراقية التي تبدأ من حجم 5,5 INCH وما فوقها، وما أسفل هذا الرقم سيكون بشاشات LCD عادية.

السؤال هنا، هل ستقوم الشركة بتسمية الهاتف Iphone8 or Iphone10 أم انها ستختار اسما جديداً لسلسلة هواتف جديدة بعيداً عن iPhone؟

كل هذه الأسئلة مطروحة منذ هذه اللحظة، ونحن في انتظار تسريبات أخرى.






ما هو القادم، هل هو iPhone8 أم iPhone10 ؟



اترك رداً