img
  • [باقة] أفضل تطبيقات أندرويد للياقة البدنية والتدريبات الرياضية.

  • تحميل أفضل تطبيقات هواتف أندرويد للتدريب الرياضي.

  • تطبيقات تساعد على الالتزام بالرياضة للأندرويد.

  • تطبيقات المدرب الشخصي لهواتف أندرويد.

السلام عليكم،
أهلاً ومرحباً بكم جميعاً أعزائي زوار موقع ميجا تقني، في هذا الموضوع سأقدم لكم بعض التطبيقات التي تحول هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام أندرويد إلى مدرب شخصي.

هناك الكثير من التطبيقات التي تعمل هذا الأمر ولكني اليوم سأضع بين يديك باقة من أفضل التطبيقات فعلاً والتي يمكنك الاعتماد عليها في كل تمريناتك في رياضات مختلفة.

هناك الكثير من أنواع التطبيقات، هناك نوع يعمل كالمدرب الشامل لك والذي يقدم لك جميع النصائح والتمرينات الخاصة بأي لعبة سواء كمال الأجسام أو غيره وهناك النوع البسيط والذي يقدم لك النصائح الخاصة ببعض الألعاب وأحياناً لبعض التمرينات الخاصة في اللعبة الواحدة.

يعني ستجد تطبيقات تدلك على بعض التمرينات الخاصة للوصول إلى هدف معين مثل (احصل على الجسم المثال خلال 6 أشهر) يعني خطة تمرين خاصة للحصول على شيء معين خلال مدة معينة، أما تلك التطبيقات الشاملة فهي التي ستتعامل معك على أنها المدرب الشخصي لك والتي ستقدم لك النصائح الخاصة بكل يوم من الأيام وتدلك على لعبة اليوم سواء بنش أو ظهر أو ذراع.

سنتناول تطبيقات الألعاب الشهيرة في هذا الموضوع مثل كمال الأجسام واليوجا والكونغو فو (بعض النصائح حول الكونغو فو لا تضر :D).

  • التطبيق الأول – Just 6 Weeks.

just-6-weeks

تطبيق ممتاز يعطيك تمرينات مهمة تسهل عليك عملية بناء الجسم في مراكز التدريب الخاصة، مع هذا التطبيق أنت لن تحتاج إلى معدات خاصة لبناء الجسم المثالي.

الواضح من اسم التطبيق أنه يعطيك النصائح المُثلى للوصول إلى جسم معين خلال 6 أسابيع فقط لا غير، ومن ميزات هذا التطبيق أنه يعطيك تمرينات سهلة يمكنك ممارستها في المنزل، بعد هذا التطبيق لن تحتاج إلى أي تطبيقات أخرى إذا كنت تريد فقط الحصول على جسم متناسق من خلال عمل بعض التمرينات.

هذا التطبيق سيقوم بتنظيم وقتك وتذكيرك بمواعيد التدريب اليومية أو على حسب ضبطك للإعدادات الخاصة بالبرنامج سيقوم بالعمل معك على أكمل وجه، سيمكنك الاختيار من بين عدة خطط للحصول على ما تريده فعلاً.

ينظم لك التطبيق وقتك وينظم التمرينات وأنواعها حتى أوقات الراحة يقوم بتنظيمها من اجلك، وسيمكنك الاختيار من بين عدة خطط في التطبيق أو وضع خطتك الخاصة، وهناك أنواع كثيرة من التمرينات في التطبيق منها (تمرينات ضغط الصدر، وتمرينات الظهر والبطن، وتمرينات الحبل والقرفصاء، وتمرينات العقلة بالذراع ..إلخ).

بعض ضبط الإعدادات الخاصة سيقوم التطبيق بوضع خطة مناسبة لك وينظم الوقت الخاص بالتمرين ووقت الاستراحات الخاصة وأيام التمرين المتوفرة لك على حسب ضبطك لها وعمل تقرير على طريقة الرسم البياني لتوضيح التقدم الذي وصلت إليه وما الذي يتبقى لك.

مع هذا التطبيق يمكنني أن أقول لك فعلاً أنك ستحصل على جسم متناسق ظاهر العضلات خلال 6 أسابيع فقط، ومما يجب قوله إن التطبيق قد حصل على تقييم 4.7 من 5 على متجر جوجل بلاي.

التطبيق تم تحميله حتى تلك اللحظة أكثر من 400 ألف مرة وهو تطبيق مدفوع وليس مجاني يمكنك شراءه بمبلغ 17 جنيه مصري فقط ولا يتطلب إصدار خاص من أندرويد.

يمكنك تحميله على هاتفك من هنا ” Just 6 Weeks “.

  • التطبيق الثاني – Sportsman PRO Workout.

sportsman-pro-workout

هذا التطبيق هو نسخة من التطبيق السابق في جميع المزايا إلا أنه لم يحصل على التقييم المناسب ولا عدد المستخدمين المناسب ليوضَع مع التطبيق السابق في قائمة واحدة.

هذا التطبيق لا يشتمل على خطة معينة، أنت من تضع الخطة وأنت من تلعب مع التطبيق، الفرق في هذه النقطة ان التطبيق السابق له خطة معينة خلال 6 أسابيع وهذا ليس له خطة معينة يمكن الاعتماد عليها.

هذا التطبيق مجاني ويحتوي على مشتريات في داخله، تم تحميله تقريباً 100 ألف مرة وقد حصل على تقييم 4.8 من إجمالي 8000 مستخدم قام بتقييم التطبيق ويتطلب أندرويد 4.1 فما أعلى أي أن جميع الهواتف التي تعمل على نظام أندرويد 4.0 وما تحتها لن تستطيع تشغيل هذا التطبيق عكس التطبيق السابق.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا “Sportsman PRO Workout“.

  • التطبيق الثالث – تحدي اللياقة في 30 يوماً.

تحدي-اللياقة-في-30-يوماً

التطبيق الممتاز الذي يقوم بإعطائك خيارات كثيرة جداً ويُعتبر هو أفضل تطيق في هذا المجال حيث يقدم لك تحديثات خلال شهر واحد فقط، تحديثات على البطن وتحديثات على الظهر أو لياقة الذراعين أو القدم أو الخصر.

تطبيق في غاية الروعة حيث ينظم لك الوقت ويفعل جميع ما تفعله التطبيقات السابقة بشكل مجاني بالإضافة إلى أنه يعرض عليك تمرينات كثيرة جداً لا حصر لها، لتستطيع اكمال التحدي سيكون عليك لزاماً أن تنفذ جميع نصائح وتعليمات التطبيق.

التطبيق هو الأفضل في مجاله، حيث حصل على 10 مليون مرة تثبيت تقريباً وهو مجاني بشكل كامل وقد حصل على تقييم 4.8 من 5 على إجمال عدد الذي قيموه 151 ألف مستخدم قاموا بتقييم التطبيق.

سيطلب منك ان يكون إصدار هاتفك 4.0 فما أعلى، وهذا متوسط على حسب أغلب الهواتف الموجودة في السوق حالياً.

إذا كنت تريد التمرينات المنفصلة لكل عضو من أعضاء الجسم فلا أظن أن هناك تطبيق أفضل من هذا، يمكنك الاعتماد عليه بكل ثقة منذ تلك اللحظة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا “تحدي اللياقة في 30 يوماً“.

  • التطبيق الرابع – Daily Yoga – Yoga Fitness.

daily-yoga-yoga-fitness

تطبيق اليوجا حيث السكينة والهدوء اليومي، الراحة النفسية والجسدية تكمن داخل سطور برمجة هذا التطبيق المجاني.

لقد اخترت لكم هذا التطبيق على وجه الخصوص حيث الثقة العالمية لجميع المستخدمين الذي وضعوا ثقتهم به، من أفصل التطبيقات عموماً على متجر جوجل بلاي وهو يُعد أفضل تطبيق على وجه الخصوص في مجال اليوجا اليومية.

جميع تمرينات اليوجا وجميع الحركات وشروحات بالفيديو والصور وتوضيح التمرينات بمقالات كاملة داخل هذا التطبيق، التطبيق ذو الــ11 مليون تثبيت من متجر جوجل بلاي وذو تقييم 4.2 من 5 من إجمالي 50 ألف مستخدم قاموا بتقييم التطبيق تقريباً.

التطبيق مجاني ويحتوي على مشتريات بداخله، 7 جنيهات لكل عنصر جديد فقط لا غير، يحتاج إصدار أندرويد 3.0 فما فوق فقط، يعني أنه يعمل على جميع الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا ” Daily yoga – Fitness App “.

  • التطبيق الخامس – Learn Kung Fu at home.

learn-kung-fu-at-home

هذا التطبيق الخاص لم أختره على حسب عدد المستخدمين له أو على حسب تقييمات المستخدمين، اخترته على رأيي الشخصي.

فانا أُعد هذا البرنامج من أقوى البرامج التي استخدمتها في حياتي، برنامج ممتاز بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وستعرف معنى كلامي هذا بدون مبالغة عندما تستخدم التطبيق.

حصل التطبيق على 50 ألف مرة تحميل وحصل على تقييم 4.3 من أصل 500 مستخدم قاموا بتقييم التطبيق تقريباً.

مع هذا التطبيق انت لن تحتاج إلى هاتف أندرويد حديث حتى ولا ذو قدرات خاصة سيكون لديك الحق في استخدام التطبيق من اصدار أندرويد 2.1 فما فوق ولديك الحق في استخدام البرنامج مجاناً ولا يحتوي على مشتريات داخل التطبيق.

التطبيق للمبتدئين فقط، لا يرقى إلى مستوى الاحتراف وكذال جميع التطبيقات على الهواتف الذكية الخاصة بألعاب العنف والقتال.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا “ Learn Kung Fu at home“.

  • نهاية.

تلك كانت مجموعة من أفضل تطبيقات اللياقة البدنية وكمال الأجسام ولعبة النقاء الروحي اليوجا.

يمكنك الاعتماد تماماً على هذا الموضوع في الحصول على أفضل تطبيقات في المجالات السابق ذكرها مع تلك التطبيقات، ويسرنا المشاركة بتطبيقات من استخدامكم الشخصي مع وضع آرائكم بها في التعليقات أسفل هذا الموضوع لتعم الفائدة على جميع محبي الرياضة.

إذا كان لديك أي استفسار أو اقتراح أو غيره يمكنك ترك تعليق بالأسفل وسيتم الرد عليك بأسرع طريقة ممكنة.






مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد للياقة البدنية والتدريبات الرياضية



اترك رداً

تعليق واحد على “مجموعة من أفضل تطبيقات أندرويد للياقة البدنية والتدريبات الرياضية”

  1. مجموعة ممتازة من التطبيقات وطريقة سرد للمواضيع رائعة
    موضوع يستحق تقييم 100% بصراحة تستحقون النشر على جميع شبكات التواصل الاجتماعي