الرئيسية > برامج وتطبيقات > [تطبيق] تحميل Selfie Camera لالتقاط صور السيلفي بواسطة الصفارة والاوامر الصوتية لهواتف أندرويد مجاناً
تطبيق-التقاط-صور-سيلفي-بالاوامر-الصوتية

[تطبيق] تحميل Selfie Camera لالتقاط صور السيلفي بواسطة الصفارة والاوامر الصوتية لهواتف أندرويد مجاناً

  • تحميل تطبيق تصوير السيلفي بالصفارة لهواتف أندرويد مجاناً.

  • Download Selfie Camera Application for Android Phones

  • التقط صورة سيلفي بواسطة الصوت والاوامر الصوتية لهواتف اندرويد مجاناً.

السلام عليكم،

أهلاً ومرحباً بكم جميعاً في موضوع جديد وتطبيق جديد من تطبيقات موقع ميجا تقني، في هذا الموضوع نقدم لكم تطبيق من أروع التطبيقات المرحة والتي تسهل عليك التعامل مع التصوير الشخصي (Selfie) عندما تحاول استخدام هاتفك.

إذا كنت تعاني من كبر حجم الشاشة ولا تستطيع امساك الهاتف جيداً اثناء عملية التصوير او حتى لا يمكنك التصوير بأي سبب من الأسباب، هذا التطبيق الذي معنا اليوم يعطيك أحقية الوصول إلى التصوير والتقاط الصورة سواء بالكاميرا الامامية او الخلفية بالصوت فقط، كل ما عليك هو اصدار صفارة من فمك وسيقوم الهاتف بالتقاط صورة.

بالطبع التطبيق ينفعك في مواقف كثيرة وليس فقط عند صعوبة حمل الهاتف ولكنه يمكنّك من نداء الهاتف من على بُعد 15 متر كاملة وجعله يقوم بالتقاط صورة بدون لمسه حتى.

اليوم أقدم لكم تطبيق Selfie Camera وهذا التطبيق من أفضل التطبيقات التي تقوم بعملية تصوير الشخص لنفسه (سيلفي) مع الاصدقاء عبر الصافرة وهذا التطبيق يعمل بالصافرة من على بعد 15 متر ومن مميزات التطبيق انه يدعم الكاميرا الامامية والخلفية وهذا التطبيق سيكون مناسب لأصحاب الهواتف ذات شاشات كبيرة.

وايضا يوجد في هذا التطبيق مميزات اخري حيث يعمل بميزة التصوير اللحظي وايضا يدعم مجموعة من التأثيرات مثل ساطع فلوري تلقائي ضوء النهار غائم حيث ان هذا التطبيق ينهيك عن دعمه للتعرض اليدوي والتركيز التلقائي وخاصية الزوم وايضا يمكنك كتم صوت الالتقاط وأكثر من ذلك.

يشار ان هذا التطبيق متوفر مجانا على متجر جوجل بلاي ويمكن لجميع مستخدمي اندرويد تنزيله، ويمكنك تحميله من هذا الرابط من خلال الضغط هنا.

شاهد أيضاً

how-to-open-blocked-website-in-your-country

[شرح] كيفية فتح المواقع المحجوبة في دولتك

شرح كيفية فتح المواقع المحجوبة في مصر بعد حظرها. كيفية فتح بعض المواقع المحجوبة في …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...